بعد حاوية الخزان N2 سعة 20 قدمًا 20.5 قدمًا CBM T75 المحجَّرة مع شهادات مركز دعم العملاء لويد | ||||||
وصف ومواصفات السلع الأساسية | ||||||
القوانين واللوائح | رمز IDG. GB150-98 ASMI-VIII -1 JB/T4781-2005 | |||||
رمز UN. | 1977 | |||||
معايير التصميم | CCS، أساس: IMPG. مركز الدعم TIR. UIC. تخلص | |||||
مؤسسة الاعتماد والتفتيش | Lloyd's Register (ar Standard) | |||||
شكل الخزان | 20 قدمًا | |||||
شكل الخزان | شكل العمود،أفقي | |||||
متوسط اسمي | 20500L | |||||
تحميل متوسط | الغاز الطبيعي المسال، LCO2، LN2، LO2، LAR، LN2O، LC2H4 | |||||
إجمالي الكتلة (كجم) | 34000 | |||||
الوزن الفارغ (كجم) | 11050 كجم | |||||
الحمولة الصافية (كجم) | 22000 كجم | |||||
الحد الأقصى للوزن الإجمالي | 34000 كجم | |||||
حالات التفاوت: | على مستوى الصوت 1%، على الوزن 2% | |||||
التكديس | 192000 كجم | |||||
تاني | 7750 كجم ( الحد الأقصى للتفاوت 3%) | |||||
نسبة الملء | 95% / 85% | |||||
الحد الأقصى ضغط العمل المسموح به | 16 بار | |||||
ضغط التصميم | 22 بار | |||||
اختبار الضغط | 20بار ( اختبار الضغط الهيدروليكي) | |||||
درجة التآكل | 0 | |||||
الحد الأقصى الضغط الخارجي (MPA. ) | 0.1 | |||||
حواجز السفينة الداخلية | حشاران متحركان | |||||
معالجة السطح للسفينة الداخلية | اللقّ | |||||
مادة الحاوية الداخلية | فولاذ لا يصدأ | |||||
مادة الغلاف والإطار | فولاذ منخفض السبائك | |||||
معالجة السطح للسترة للخارج | انفجار رصاصة SA2-1/2" | |||||
السفينة الخارجية | ||||||
درجة حرارة التصميم (درجة مئوية) من الغلاف الخارج | -20 إلى 50 | |||||
ضغط التصميم | -1 بار ( تفريغ كامل) | |||||
القطر الخارجي | 2420 مم (غير بارزة فوق أعضاء الإطار) | |||||
الطول الكلي | 6000 مم (غير بارزة فوق أعضاء الإطار) | |||||
ضغط اختبار التفريغ (MPA) | 0.1 | |||||
سمك الخزان الخارجي (مم) | 6 | |||||
الباخرة الداخلية | ||||||
الحد الأقصى ضغط العمل المسموح به | 16 بار | |||||
رمز باخرة الضغط | A2000-Regelwerk | |||||
ضغط الاختبار والحساب | 20 بار | |||||
درجة حرارة التصميم ( درجة مئوية ) | من -196 إلى 50 | |||||
درجة حرارة العمل ( درجة مئوية ) | من -196 إلى 50 | |||||
القطر الخارجي | 2200 مم | |||||
سُمك الخزان الداخلي (مم) | 16 | |||||
عدد الحواجز | 2 | |||||
درجة التآكل | 0 | |||||
ضغط اختبار إحكام الربط | 14.4 بار | |||||
نوع العزل | شفط عالي متعدد الطبقات | |||||
معدل التبخر الثابت | Ln2 0.35%/d | |||||
كفاءة وصلة اللحام | 1 | |||||
الفحص بالتصوير الإشعاعي | 100% من الأشعة السينية | |||||
المكنسة الكهربائية | ≤0.1 أمبير (دافئ) | |||||
معدل التبخر الصافي | ≤0.33%/د (بوصة² ) ( ظروف محيطة: 100 كيلو باسكال و15 درجة مئوية | |||||
حاوية الطرف الداخلي(مم) | 18 | |||||
طرف خارجي (مم) | 8 | |||||
مادة الأنابيب | من الفولاذ المقاوم للصدأ نوع 340(L) | |||||
أنواع الصمامات الخاصة بخزانات التبريد المفرط | صمامات التبريد | |||||
صمام الأمان | DN25 PN2.5 DAH-25A1 | |||||
Vaporator | DN25 | |||||
الخرطوم وصندوق الخرطوم | نعم | |||||
أنبوب المدخل العلوي | DN40 | |||||
أنبوب المدخل/المخرج السفلي | DN40 | |||||
أنبوب الارتجاع | DN40 | |||||
أنبوب طور الغاز بمستوى السائل | DN10 | |||||
أنبوب طور السائل بمستوى السائل | DN10 | |||||
أنبوب المراقبة | DN10 | |||||
وصلة ملولبة لتصريف وعبئ الأنابيب | NIT-150 | |||||
صندوق الصمام | 1 | |||||
حديدي السلم (مم) | = 400 | |||||
وزن التجميع المسموح به | 192000 | |||||
PBC | 120NM³ | |||||
مقياس DP | قرص 6 بوصة (النطاق: 0~4000mH2O) | |||||
مقياس الضغط | مسبار المزدوجة الحرارية DV-6R | |||||
مادة الخزان الداخلي: | شهادة Sa-240 ASME | |||||
الحاوية الخارجية: | شهادة Sa-516M ASME | |||||
الحجم الإجمالي (الإطار)/الطول*العرض*الارتفاع/مم | 6058*2438*2591 | |||||
إيتزلات إيتزوتية | أبعاد ISO 20'x8'x8'6" | |||||
إطار | ||||||
الإطار من نوع "الشعاع "، يتكون من إطار 8'x8'6" في كل طرف، متصل بكل طرف. يتم إجراء المعالجة من خلال المصبوبات الجانبية فقط. يمكن تأمين الحاوية بواسطة أقفال التدوير على السكك الحديدية وسيارات الطرق المتوافقة مع المتطلبات ذات الصلة لحاويات ISO668 Freight. | ||||||
العزل أو واقي الشمس | واقي الشمس | |||||
الطلاء | إطار | 30ميكرومتر +40ميكرومتر +50 ميكرومتر | ||||
Shell | 30ميكرومتر +40ميكرومتر +50 ميكرومتر | |||||
العلاج الحراري (نعم/لا) | نعم | |||||
تعليمات الخزان | T75 | |||||
الملف | نسختان من ملف الدبابة باللغتين الإنجليزية والصينية، | |||||
الأدلة | نسختان من دليل التشغيل باللغتين الإنجليزية والصينية |
س: أريد أن يكون نظام التسخين في حاوية خزان السائل، وخاصة نظام تسخين البخار، هل يمكنك إمداده؟
ج: نعم، إن نظام تسخين البخار هو تكوين الخيار، ويمكنك اختياره كما تريد.
س: هل لديك شهادات لالتقاء بنا طرق نقل الشاحنة البرية، وقارب البحر والسكة الحديدية؟
ج: نعم، بالطبع، ولكن السعر سيكون مختلفاً جداً بطرق النقل المختلفة؛ لذا يرجى إخباري بطرق النقل الدقيقة قبل عرض الأسعار؛ وكذلك الشهادات ستكون جاهزة بعد اجتياز حاوية الخزان لجميع أنواع الاختبارات والتفتيش.
س: هل لديك حاويات خزانات ممتلئة؟
ج: نعم، ولكن السعر سيكون أعلى من السعر العادي.
س: هل يمكنني الحصول على رسومات حاويات خزانات التخزين ISO هذه؟
ج: نعم، إن الرسومات البسيطة المماثلة الموجودة لحاوية الخزان لمرجعك فقط في البداية، ستجعل الرسوم أكثر دقة بعد الحصول على دفعة أولى، وسترسل لك هذا الرسم للتأكيد قبل الإنتاج.
س: هل يمكنني أن أجعل صمامات التفريغ في الأسفل؟
ج: نعم، يمكن أن تكون صمامات التفريغ في الأسفل أو في الأعلى، ويمكنك الاختيار كطلبك الفعلي.
س: كيف يمكنني دفع المال دون مخاطر؟
ج: يمكنك دفع المال لنا عبر شركة علي بابا للتأمين التجاري، ثم يمكن لشركة علي بابا أن تضمن أموالك الآمنة والتسليم في الوقت المحدد.
س: هل يمكنني أن أقم وكيلك في بلادنا أو في بعض المناطق؟
ج: نعم، إذا كانت الكمية كافية، لا توجد مشكلة، 50 وحدة للمرة الأولى جيدة.